الأربعاء، 19 أكتوبر، 2016

// // Leave a Comment

الخروج من الأطباق تروق الإصبع التالية أثناء السفر فيتنام بك

بعد أن نجا من الضغط من التغريب من بقية دول العالم في هذا اليوم وهذا الوقت، فيتنام هي بالتأكيد المكان المثالي أن يكون عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على ثقافتهم والأطباق الغريبة. لجميع ثراء في الثقافة وفي هذه الحالة بالذات، الغذاء، فأنت لا تريد أن تفوت على أفضل ما يمكنك الحصول عليه.

جميع الأطباق في فيتنام هي الأقل تعقيدا ولكن ذات قيمة غذائية عالية ناهيك عن أنها سهلة على أي شخص للاستعداد. من قائمة من كافة أصناف الطعام المتاحة في البلاد، وفيما يلي مجرد أمثلة قليلة المذكورة قد ترغب في تذوق فيتنام أثناء السفر الخاصة بك.

تيا بانه مي: تم تحديد الطبخ الفيتنامي من قبل الكثير من النكهات الفرنسية معظمها في شكل باكيت والخضروات والفطائر المحلاة. هذا هو شكل من أشكال الخبز وهو تذكير سيادة الفرنسية. هذا الخبز يخدم ميزات الخضروات غير المطبوخة والجمبري ومعجون الخنازير الكبد، النقانق وبعض الأعشاب بما في ذلك صلصة الفلفل الحار التي يتم عرضها بين الرغيف الفرنسي.

يذكر الطبق الوطني ولا يمكنك تجنب الإشارة إلى "بو"، وضوحا كما "، FUH." يتم تقديم هذا الطبق مع اللحوم والأرز والمعجنات وبعض الأعشاب الطازجة. ولكن، إذا كنت تسمع من أي وقت مضى السكان المحليين يذكر بو بو، يقصدون هذا الطبق عندما أعدت مع عظام البقر ولحم الخنزير، وخدم مع شرائح من لحم البقر. عندما يتم استبدال شرائح من لحم البقر مع الدجاج، ويسمى بو جورجيا.

تشا الكالسيوم: هذا الطبق هو من بين الأطباق الشعبية هنا وخصوصا بين Hanonians. ومن المثير للاهتمام أن هناك شارع في المدينة التي كرست لهذا الطبق الكبير. لا عجب في يوم مزدحم سوف تجد دائما الآلاف من الناس تجمعوا على طول هذا الشارع، كل واحد منهم يأكل من قطع السمك المقلي تقدم مع الأعشاب مثل الزنجبيل والكركم والثوم والشبت يقدم ساخنا. هناك نوعان من الأماكن حيث يمكنك أن تقرر لتناول هذا الطبق مريح: الشارع تشا الكالسيوم لا فونغ أو ثان في شارع دونغ الذي يقع في حي هوان كيم. كنت لا تريد أن تفوت هذه التجربة في هذا الشارع الاستثنائي أثناء السفر فيتنام بك.

آهن: هذا المصطلح يعني كعكة لأشخاص فيتنام، وهناك العديد من الأطباق معهم التي تبدأ مع البادئة، على سبيل المثال، يتكون الطبق بان Cuon من دقيق الأرز ولكن محشوة لحم الخنزير المفروم والفطر الأذن الخشب 'بان'. إذا كنت من أي وقت مضى الحصول على لسماع "بان XEO، 'أعلم أنه هو نسخة من هذه الوجبة المحضرة من لحم الخنزير، والفاصوليا برعم والمكونات مثل الروبيان. بدلا من ذلك، يمكنك استدعاء هذه الوجبة، "كريب".

آهن تشونغ: هل سبق لك أن تستكمل غداء كبيرة الخاص بك مع الحلو الشهي؟ حسنا، هذا هو بالضبط تجربة ستحصل مع هذا النوع من الطبق. وهي مصنوعة من لحم الخنزير والأرز والفاصوليا الخضراء لصق التي هي ملفوفة في أوراق الخيزران. الأهالي هنا تعتبره قربانا لأسلاف، الذي يجعلك حريصة على تذوق قطعة منه أثناء السفر إلى فيتنام.

مع كل هذه الأصناف طبق الطبيعية بالإضافة إلى الفوائد الصحية التي تقف إلى شقا منها، وتريد بالتأكيد لتذوق واحد منهم على الأقل إن لم يكن كلها أثناء السفر فيتنام بك.

0 nhận xét:

إرسال تعليق