الجمعة، 7 أكتوبر، 2016

// // Leave a Comment

خصومات خاصة لتطبيق فيتنام فيزا على الانترنت

vietnamimmigration.com لديه بعض الأخبار السارة للأشخاص الذين غالبا ما يكونون مخططين في اللحظة الأخيرة. الآن، يمكنهم الحصول على طلب الحصول على تأشيرة الدخول للبلاد معالجتها في أقل من 24 hours- ومعدلات مخفضة في ذلك بكثير. و"فيزا على وصول" هي خدمة سلسة وأسرع الخاصة التي بدأتها الوكالة لصالح تلك المتعطشة للوقت عن طريق جداولهم المزدحمة.

هذا هو عملية تقديم الطلبات عبر الإنترنت وأنه لا يهم ما إذا كانت مكاتب السفارة الفيتنامية موجودة في بلدك أم لا. "مجرد ملء استمارة الطلب على الموقع أو إرسال بريد إلكتروني إلى: info@vietnamimmigration.com وانتظر حتى واحد منا الاتصال بك في غضون ساعة أو ساعتين"، ويقول ممثل متحمسا الشركة.

لحظة كنت متأكدا من أن المعلومات التي قدمتموها، دقيق وكذلك حتى الآن، يتم إرسال رسالة على موافقة مسبقة أو "تأشيرة فيتنام لدى وصوله" رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى المرشح في غضون 24 إلى 48 ساعة. ثم يتم طباعة هذه الرسالة ويجب أن يتم ليتم ختمها على أي من مبنى المطار الدولي الفيتنامية يوم وصوله بعد ويتم الدفع من الطابع نقدا. كل هذا والقانونية وعلاوة على ذلك وافق من قبل الحكومة تحت نظام التأشيرة الإلكترونية لها. وعلاوة على ذلك، عندما يتم من خلال www.vietnamimmigration.com  يتم خصم هذه الخدمة أيضا.

"يهدف هذا الخصم في وكالات والطلاب والمدرسين وكذلك المخططين السفر اللحظة الأخيرة. للاستفادة من هذا العرض، مراسلتنا مع طلب الشركات الترجمة جنبا إلى جنب مع تفاصيل المنظمة / معلوماتك الشخصية "، ويضيف ممثل الشركة.

هذا النظام هو في هذا الوقت صالحة فقط لأولئك المسافرين الذين يصلون عن طريق الجو. "إذا كنت تخطط لدخول البلاد عن طريق البر، حميمة لنا بضعة أسابيع مقدما حتى نتمكن من اتخاذ الترتيبات اللازمة،" يضيف. كما يمكن الاتصال بهم لتقديم طلب تجديد التأشيرة عبر الإنترنت.

حول تطبيق فيتنام فيزا موقع على الانترنت:

www.vietnamimmigration.com هو أساس وكالة لتجهيز تأشيرة فيتنام التي تساعد على المسافرين زيارة بلدهم. إلى جانب تجهيز التأشيرات الروتينية، كما أنها توفر خدمات الطوارئ مثل التأشيرة الإلكترونية وتأشيرة لدى وصوله، ومفتوحة في عطلة نهاية الأسبوع، فضلا عن أيام العطل الرسمية.

لمعرفة المزيد حول تطبيق زيارة فيتنام فيزا الانترنت، www.vietnamimmigration.com

0 nhận xét:

إرسال تعليق