الخميس، 13 أكتوبر، 2016

// // Leave a Comment

التعود على حركة المرور والضجة أثناء السفر فيتنام بك

هل يأتي من الدول الغربية أو حتى دول غربية أن نضع كل شيء على النظام بما في ذلك صناعة النقل؟ حسنا، كما كنت تحضير لزيارة فيتنام وهناك بعض الأشياء التي قد تضطر الى التعود على قدر باستخدام الطرق والممرات والمعنية.

عادة الفيتناميين لا تستخدم مسارات الطرق ولكن بدلا من ذلك. واحتلت معظم مسارات على طول الطرق بالفعل من قبل التجار الأعمال الصغيرة والباعة المتجولين ترك المشاة وراكبي الدراجات وسائقي السيارات للمشاركة في الطرق الرئيسية المؤدية إلى حركة المرور الكثيفة. نتيجة لهذا سوف تجد صعوبة في التنقل على طول الطرق سيرا على الأقدام إذا كنت زائرا لأول مرة هناك.

مع هذا العدد الكبير من مستخدمي الطريق على حد سواء غير ملائمة ومناسبة تتوقع بالتأكيد أن يجد هو شائع أن الناس كسر القواعد والأنظمة المرورية.

  الضوضاء والفوضى: 

عندما يكون هناك عدد كبير جدا من مستخدمي الطريق ومعظمهم على محرك يحركها السيارات، فإنه يمكن نادرا ما يكون صامتا على الطرق. محرك المركبات والدراجات النارية تلوث الهواء والضوضاء والأسوأ هو الضوضاء الصيحة التي تأتي معها مما يثير الدهشة لا تثير أي قلق مع السكان المحليين. الحديث عن المنعطفات العشوائية من قبل المستخدمين دراجة نارية والعلم أنها سبب محتمل للحادث كما أنك لن تعرف عند تشغيل دراجة نارية فوق قدميك كما كنت عبور أو المشي على طول الطريق. ينصح بشدة لاستئجار سيارة أجرة إذا كنت لا تستطيع تحمله كما انها رخيصة وسوف تحصل في أي مكان تقريبا تريد.

إذا كنت تتحدث عن ارتباك واختلال في الطرق الفيتنامية سيكون لديك أكثر من ما يكفي من النقاط لتسليط الضوء. كما سبق أن ذكرنا، مع راكبي الدراجات وسائقي السيارات، يتم التفاوض الزوايا في أي مكان تقريبا في بعض الأحيان حتى على الممرات والأرصفة. قد تعتقد بأنها جنون ولكن كل ذلك بسبب ارتفاع عدد مستخدمي الطريق التي تولد عدو حتى لأدنى المساحة المتاحة. وبالمثل سيرا على الأقدام المارة على جانبي الطريق بغض النظر عن المكان رؤساء حركة المرور على عكس الدول الأخرى حيث ينبغي أن يسير جنبا إلى جنب مع الطرق ولكن ضد حركة المرور. سائقا على الطرق الفيتنامية يمكنك بسهولة الحصول على التخلص من المخالفات المرورية العادية ليس مرة واحدة فقط ولكن كل يوم تقريبا.

كما يمكنك إعداد لفيتنام بك السفر فإنه من المستحسن أن تحصل لنفسك على الأقل مستعدا نفسيا لالاضطرابات، الزحام وتضج الحياة اليومية على الطرق. لديك منحنى التعلم حاد كأجنبي إذا كنت لدفع نفسك هنا في فيتنام حتى مع سائق مؤهل بالفعل في الغرب. قد كنت عصا لتجربة القيادة الخاصة بك ولكن كن متأكدا من أنك سوف تجد من الخام على الطرق حتى تعتاد على ذلك. بالإضافة إلى ذلك، سوف تجد أنه من الصعب جدا حتى للمشاة ولكن كما سبق وضعت، بل هو مسألة التهيئة النفسية قبل أحد يعتاد عليه.

مع القليل من الرعاية والانفتاح، وسوف تتعلم ببطء لنقدر والتعود على الحياة المرورية في هذا البلد كأجنبي أثناء السفر فيتنام بك.

0 nhận xét:

إرسال تعليق