الاثنين، 10 أكتوبر، 2016

// // Leave a Comment

الباقين على قيد الحياة الأسبوع الأول في فيتنام

فيتنام هي دولة فريدة من نوعها مع العديد من الفرص للخبراء. الخبرة المهنية غير كافية في مناطق مثل العلاقات العامة، والمالية (محاسبين القانونيين)، والإعلانات، وما إلى ذلك يوفر فرصة كبيرة للغرباء الذين يمكن ملء الفجوة بسهولة. تعليم اللغة الانجليزية و / أو الفرنسية هي كذلك فرصة رائعة للشعب الغربي. التقدم للحصول على تأشيرة دخول في فيتنام هو في غاية البساطة.

ومع ذلك، وعلى الجانب الأمم المتنامية، الحياة في فيتنام يمكن بجد لtolerate- خاصة إذا كنت معتادا على الثقافات الغربية بكل ما فيها من رفاهية. هنا بلدي اثنين سنتا قيمة على البقاء في الأسبوع الأول في Hanoi- عاصمة للبلاد والإقامة حيث الغالبية من الناس يزورون عادة. حقا، في الأسبوع الأول، لأن ذلك هو عندما يكون مفاجأة قاسية للغاية!

المناخ:

الأسبوع الأول في فيتنام الخبرات درجات حرارة عالية والكثير من الرطوبة في الغلاف الجوي اللازوردية. في حين أن الجنوب لديه درجة حرارة ثابتة وهي ساخنة كما كنت تتحول إلى الشمال، يمكن أن تغير درجة الحرارة من الحرارة الشديدة للبرد الشديد (خلال الأمطار). أعظم شيء نفعله هو شرب الكثير من الماء، وخاصة عندما تكون من الدول الاسكندنافية مثل الدنمارك والنرويج، وما لا يقل عن 2 لتر من الماء أمر مهم في منع نفسك من التعب الحرارة.

يجب فحص لون البول. اذا كانت مظلمة جدا ثم جسمك يريد الماء، وإذا كان من الواضح جدا، كنت ربما أخذ الكثير في وقت واحد. يمكن إضافة الملح إلى الماء صغيرتي الحفاظ على الكمبيوتر من الجفاف لفترة أطول.

النقل:

اثنين من عجلات هي واسطة النقل الرئيسي هنا. لا استغرب عندما يكون أفراد الأسرة من أربعة أو خمسة الرحلات على الدراجة واحد. سيارات الأجرة بأسعار معقولة، ولكن يمكن للسائقين الغش لكم مع رسوم مبالغ فيها. يجب عليك التأكد من أن تتحدث إلى مواطن ومعرفة التهم إلى الوجهة كنت يسافر للهروب يجري ينخدع. يمكنك استئجار دراجة نارية وكذلك (عندما كنت تستطيع التنقل من حركة المحتلة).

الغذاء:

يتم إنتاج الغذاء في الكثير هنا، وعليك أن تكون الفقراء لاختيار عندما يتعلق الأمر الى اختيار الخضار والفواكه. الشعرية وبخاصة هواتف شائع جدا في المنطقة الشمالية ولا يكلف الكثير. وستضم غداء الكلاسيكية اللحم مع الأرز، والكثير من الخضار والفاكهة الطازجة، والحساء، والحلوى، وكنت ستحمل بين 3 إلى 4 دولار. يمكنك اختبار حتى الطعام الشوارع؛ تعطى يمكنك الحفاظ على العقل تتعرض لها. مبالغ فيها Soliloquys بخصوص مستويات النظافة في أماكن عظيمة في أماكن الطبخ، ولكن هناك فرص قد تضطر إلى البقاء على قيد الحياة مع بعض المشاكل في المعدة. الفيتنامية يفضلون الطهي في المنزل، والجميع تقريبا يبدو على البقاء بالقرب من أماكن الأسواق. يمكنك كذلك شراء الفواكه الطازجة حديقة بثمن بخس، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ مشاكل بطنك تحت check- على الأقل في الأسبوع الأول.

الإقامة:

مساكن للسياح هي جذابة وكريمة، ورؤية حقيقة أن الحكومة لا تسمح النزل الشقق السماح للاجئين إلا احترام معايير معينة. في سايغون وهانوي، يمكن للغرفة معقولة تجعلك تنفق حوالي 10 دولارا / ليلة. ومع ذلك، لا يسمح لمساكن الطلبة في اتخاذ الضيوف الغريبة. يفعلون ذلك في بعض الأحيان إلى الاستعانة بمصادر خارجية الدخل صغير. انهم جذابة لائقة أيضا مع سرير معزولة وحمام.

هذا هو كل شيء على ذلك ... وشملت .I've الكثير جميلة من كل الضروريات وكنت قد وصلت. تنظر، عندما تكون في انعدام الثقة، ونطلب من المواطنين. انهم الترحيب ويأمل عادة لمساعدة (مع ابتسامة).

0 nhận xét:

إرسال تعليق