الجمعة، 7 أكتوبر، 2016

// // Leave a Comment

أفضل مواقع السفر في فيتنام

هناك عدة وجيدة لزيارة الأماكن عند السفر على فيتنام التي أخذ نفسا مشاهد وثقافة الشعب الفيتنامي الذين يقومون في الغالب أعمالهم والشيء تقليديا. بعضهم تشمل ما يلي:

مسحة 

النسور للثقافة، لا يوجد نقص في المعابد والمقابر والمعابد والقصور المتداعية للاستمتاع واستكشاف. موقع التراث العالمي لليونسكو من هوى هو موطن القلعة، مرة واحدة سكن الخاص الامبراطور، والمدينة المحرمة الأرجواني، حيث يضم له العديد من العشيقات. عند قدميك بالضجر، والاستيلاء على بعض كعكة بو BUE ومشاهدة كروز بجعة بيدالوس في نهر عطر كغروب الشمس.

دلتا ميكونغ 

رحلات إلى دلتا ميكونغ يمكن حجز من مدينة هوشي منه و هو بالتأكيد يستحق الزيارة. هذا هو جزء من فيتنام أن الجميع عندما يتخيل صورة البلاد. ARH هناك المئات من الروافد التي تشق طريقها عبر الغابة الكثيفة.

سوف استكشاف منطقة الميكونغ بواسطة قارب سياحي، زورق تقليدي وحافلة صغيرة. تسليط الضوء على هذه الرحلة هو زيارة إلى السوق العائمة تساى با الشهير. مئات القوارب خط الميناء مليئة الفواكه والخضروات تنتظر ليتم بيعها. وأنت تمشي أيضا عبر القرى والأسواق والقنوات المتقاطعة على الجسور الخيزران التقليدية وزيارة رايس مصانع الورق وعينة جوز الهند الحلوى والأرز والنبيذ. يمكن للجولات السياحية دلتا ميكونغ يكون قليلا، ولكن الأمر يستحق الزيارة لاستكشاف المناطق النائية من هذه المنطقة الشهيرة من فيتنام.

موي ني
انها ليست شعبية كما نا ترانج، ولكن موي ني هي منطقة الشاطئ الجميلة مثالية لمهدئا بعد الجنون من مدينة هو تشي مينه. وهي تقع شمال شرق سايغون في بحر الصين الجنوبي، موي ني لديه كل شيء لمحبي الشاطئ والمغامرين. في ظروف جيدة المطلقة هنا يسمح لكبير في طائرة ورقية تصفح الانترنت. تأكد من أن تأخذ درسا ولكن كما هذه الرياضة مغامرة يمكن أن تكون خطيرة إذا كنت لا تعرف ما تقومون به. هناك أيضا بعض مواقع مذهلة في جميع أنحاء المنطقة مثل الكثبان الرملية الهائلة والصخور الحمراء أيضا هناك رياضة الصيد في المنطقة.

سابا 

سوف تذهب الرحلات في تلال سابا عن وجهات النظر مذهلة عبر الغابة والجبل نطاقات شمال غرب فيتنام. المعدات هي رخيصة وسهلة الحصول عليها لذلك لا تقلق إذا كنت لا الماعز الجبلي الطبيعي، عليك أن تكون قريبا هناك، يحدق في وجهات النظر كما لفات الضباب في جميع أنحاء القمم.

خليج هالونج 

سوف تبحر بين الصخور خشنة من أكثر من 2000 جزيرة في خليج تونكين في هالونج، والتي تترجم على أنها "حيث ينزل التنين في إلى البحر". إذا كنت ترغب في الحصول على نظرة فاحصة، يمكنك استئجار قوارب الكاياك واستكشاف الكهوف ويمكنك العثور على خليج مهجور الخاصة بك.

هانوي 

يمكن أن يبدو صخب وصخب العاصمة الفيتنامية في البداية تخويف، ولكن لا تدع الدراجات النارية النسيج وصراخ الباعة المتجولين في الشوارع وضعت لك. وراء صخب وصخب ستجد البرودة في معبد الأدب والسلام في احد عمود معبد، والحلويات الفرنسية الساحرة أكثر مما كنت يمكن أن ترغب.

0 nhận xét:

إرسال تعليق