الثلاثاء، 11 أكتوبر، 2016

// // Leave a Comment

الاتجاهات الحالية في السفر فيتنام

السفر والسياحة في فيتنام بإضافة حوالي 5٪ من الناتج المحلي الإجمالي في عام 2011، وهو ما يشير إلى زيادة كبيرة من 3.9٪ في عام 2010. وساهم السفر والسياحة شكلت أيضا لمدة 3٪ من إجمالي فرص رفع الكرة في البلاد في عام 2011. حجم السياحة في فيتنام والتي تشمل السياح القادمين المنزلية والخارج، وزيادة خلال فترة الاستعراض (2007-2011). وتشمل الأسباب الرئيسية لهذا النمو نمو الاقتصاد الفيتنامي، واستضافة المعارض والأسواق الدولية، ومبادرات الحكومة لتعزيز البلاد كوجهة سياحية جاذبة، وزيادة مستوى الترفيه وسفر الأعمال. في عام 2011، وسجلت فيتنام نمو السياحة رابع أسرع واردة في العالم. فإن محركات النمو الرئيسية خلال الفترة المتوقعة ستكون جهود الحكومة لزيادة السياحة الوافدة، وتحسين ثقة المستهلك في البلاد وارتفاع الطلب على العروض الترويجية التي تقدمها السفر والسياحة الموردين فيتنام.

هانوي، فيتنام، 7 يناير 2014 

تمشيا مع التقليد السنوي، ترف السفر (جولة الفاخرة والمشغل السفر وأنجح الأولى العلامة التجارية الفاخرة السفر فيتنام) تعلن عن توقعاتها حول اتجاهات السفر لمشاهدة في عام 2014 في صناعة السياحة فيتنام.

سبا والعافية: 

وقد تابعت فيتنام حذو تايلاند وبدأت تبني ثقافة سبا مع مجموعة واسعة من المنتجعات والمنتجعات الصحية اليوم التي هي تساوي أي في العالم. المصطافون سبا الآن اختيار فيتنام لمختلف الخيارات العافية ومنتجع صحي، مثل منتجع صحي 6 نجوم في نام هاي، ومنتجع صحي التراث في الحج منتجع قرية هوى، المنتجعات شاملة للجميع في فيوجن مايا دانانج وسبا الحواس الست الأسرة في نها ترانج، المنتجعات اليوم في هانوي ومدينة هو تشي مينه، وسبا شاطئ الأميرة دي أنعم أو انتارا موي ني أو المنتجعات جهة في Emeralda نينه بينه، ستة تحسس كون داو أو الحياة منتجع كوي نون.

مفصل مسارات بشعور من المكان:

ذلك هو كل شيء عن تجربة ورواية القصص. يجب شخصية السفر والمستشارين السفر الفاخرة يتعلمون لمزج الخبرات التي تتناسب مع رغباتهم الشخصية جنبا إلى جنب مع خيارات خاصة حقا تعكس الوجهة. السفر الفاخرة لم يعد يقتصر فقط على الطعام والفنادق الخمس نجوم الفاخرة. مع ذلك العديد من التجارب الجديدة على العرض، انها قصص المسافرين يمكن أن نقول بعد ذلك أن يضفي الصفة.

السعي إلى ما هو التالي وحديثا:

المسافرين الراقية يريدون دائما تجارب جديدة وغريبة، بالإضافة إلى القيمة، سواء من حيث القيمة الشخصية والقيمة مقابل المال. أنها تسعى جهات جديدة، والطرق أقل سافر، فنادق جديدة وخبرات جديدة. كانت تريد أن تكون أول من اكتشف وجهة. وقد انتقل العديد من الكماليات نحو أكثر هدوءا قللت وتخطيط رحلاتهم مع التركيز على الأصالة والسفر التجريبي، وتركز على إثراء تجارب مرة واحدة في واحد في حياته. لخبراء السفر، هو في الأساس حول إنشاء حزمة الذي هو شخصي وكذلك أصيلة لا تنسى.

الحجز عبر الإنترنت والتخطيط على السفر فيتنام هو أيضا اتجاه آخر أن شهدت فيتنام ينمو من حيث عدد السائحين. والعديد من الزوار لا يريدون الوقوف في طوابير أو تأخذ الكثير من الوقت في التخطيط واتخاذ الترتيبات لسفر فيتنام، مع منصة على الانترنت، ويتم كل شيء بسهولة ويسر من قبل المسافرين مما يجعل فيتنام مكان يذهبون إليه.

0 nhận xét:

إرسال تعليق